التعليم عن بُعد وفوائده

لا شك لدينا ان اللغة الإنجليزية هي اللغة المتصدرة للعالم الرقمي والتكنولوجيا، بالإضافة كونها اللغة الأكثر إنتشاراً على الصعيد العالمي بعدد 1.5 مليار شخص من أصل 7.5 مليار (20%) .

في اقتصاد عالمي متنوع بشكل متزايد، يسهل وجود لغة مشتركة بشكل كبير التواصل بين الثقافات بين الناس من مختلف المناطق والدول.

نظراً للظروف الراهنة والأوضاع الحالية التي نعيشها , فمن المهم تعلم اللغة الإنجليزية بشكل سريع للإنفتاح والتعرف على العالم بشكل أفضل وذلك عن طريق مدرسين متخصصين اصحاب مهارات، كفائة وطبعاً أصحاب اللغة الإنكليزية الام.

ومن هذا المنطلق، يقع على عاتق ليفنترا أن توفر لكم الرابط بينكم وبين المدرسين لتمكيين أكبر عدد من الطلاب الإستفادة من الدورات المتاحة.

كما يهم ليفنترا وصولكم لأعلى درجة من الإستفادة، سيتم توفير الدروس بشكل مباشر اي دروس تفاعلية تستطيع الحديث بها مع المدرس والمشاركة كما تشدد اهمية الفعالية من حيث التكلفة.

فهل تملك المهارة والقدرة على التعلم بشكل سريع؟ فما عليك سوى التسجيل بالدورة وبدأ رحلة تعلم اللغة الإنكليزية.

لماذا نحن؟

• سوف تحصل على ما تريده ... الثقة

دون الحاجة للتعب والإنتقال من المنزل أو تحمل عبئ السفر،  سيتم تنظيم الدروس بشكل تفاعلي مناسبة حسب برنامجك تمكنك من تعلم اللغة بأفضل شكل ممكن وبتجربة فريدة.

• الإختيارات ... نوفرها لك

بالكلفة والإختيارات المناسبة، أنت على مشارف تعلم اللغة بفرصة فريدة قد لا تأتي مرتين.


أسباب لتعلم اللغة الإنكليزية عن بعد معنا :

• الشعور بالحرية والسفر:

إن كنت من متحدثين اللغة الانجليزية فذلك سوف يحل العديد من المشاكل المتعلقة بالسفر، معظم موظفي الفنادق والمطاعم، وكذلك تجار المتاجر، يتحدثون الإنجليزية.

إن القدرة على التحدث مع الأشخاص الذين يعيشون في المنطقة التي تقضي فيها إجازة يزيد من ثراء التجربة الثقافية .


• إتقان اللغة العالمية:

كونها اللغة الاكثر استخداماً، سوف يتعلم الطلاب المدركين للغة الإنكليزية الوصول الى جميع المراجع على صعيد العالم مما يزيد فرصة التطوير السريع للذات ووضع عين على الحضارات الاجنبية، تتم كتابة كمية كبيرة من البحوث في المجلات العلمية باللغة الإنجليزية.

 يمكن أن تساعد معرفة اللغة الإنجليزية الباحثين الذين يرغبون في توصيل أفكارهم ونتائج أبحاثهم إلى أقرانهم في مجالهم مما يساعد في التعلم الذاتي والتطور.


• تجربة ممتعة وفرصة مثيرة:

معظم أفلام هوليوود باللغة الإنجليزية والعديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة حول العالم، من السهل المتابعة إذا كان الشخص الذي يشاهد الفيلم يتحدث الإنجليزية وبالتالي القدرة الاكبر على التركيز.

يمكن أن تؤدي الترجمات بلغات أخرى في بعض الأحيان إلى فقدان معاني الكلمات في الترجمة، ويمكن أن تكون تشتيتًا أو حتى تمنع الإجراء الذي يحدث على الشاشة، كما تستغرق عملية ترجمة المواد المطبوعة مثل الكتب أو المجلات وقتًا طويلاً.


• التقدم الوظيفي في المستقبل القريب:

يمكن أن تكون القدرة على تحدث الإنجليزية بطلاقة بالإضافة إلى لغتك الأم مفيدة إذا كنت تبحث عن فرص عمل مع الشركات الدولية، يفضل العديد من أصحاب العمل أو يطلبوا إجادة التحدث باللغة الإنجليزية والكتابة، غالبًا ما تُجرى مقابلات العمل للوظائف التجارية الدولية باللغة الإنجليزية.

 إن القدرة على التحدث بلغة العمل الأكثر عالمية هذه يمكن أن تضعك في صدارة المنافسة و تعزيز الثقة بالنفس.


• علاقات دولية:

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية للأعمال في جميع أنحاء العالم، تتم كتابة معظم المعاملات التجارية الدولية، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والمذكرات والتقارير والعقود، باللغة الإنجليزية.

 إن ترجمة أوامر الشراء والنماذج والعروض والمراسلات بشكل متكرر تستغرق وقتًا طويلاً وقد تكون محفوفة بالأخطاء.


كل هذا يؤكد أهمية تعلُم اللغة الإنجليزية سواء للأفراد أو المؤسسات هذة الأيام ومن هنا يأتي على عاتق منصتنا أن تساعدكم في التمكن من اللغة وأيضاً توفير الوقت والمجهود والتغلب على كل الصعوبات من خلال التعلم عن بُعد.